بن ناصر يُواصل الغياب عن صفوف ميلان: إصابة أخطر من التوقعات

17 فبراير 2023
بن ناصر قد يعود الأسبوع المقبل (جوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

سيغيب الجزائري إسماعيل بن ناصر مجدداً عن صفوف فريق نادي ميلان، الذي سيواجه السبت نادي مونزا، ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في رحلة بحثه عن تدارك العثرات الأخيرة التي انقاد لها الفريق في الدوري.

وأكد مدرب نادي ميلان، ستيفانو بيولي، الجمعة، في مؤتمر صحافي، أن "المحارب" الجزائري لن يكون متاحاً في اللقاء القادم، بما أنّه مازال يُعاني من مخلفات إصابة حرمته من اللعب في المباريات الأخيرة، ومنها المواجهة القوية التي جمعت ميلان بتوتنهام في دوري أبطال أوروبا.

ولم يحدد المدرب موعد ظهور بن ناصر مجدداً مع الفريق، لكنّه أشار إلى أن لاعبه ما زال غير جاهز لخوض المباريات، وبالتالي لن يُجازف بالاعتماد عليه إلى أن يشفى تماماً لتفادي حصول مضاعفات جديدة قد تفرض عليه الغياب فترات طويلة.

وكان بن ناصر قد ظهر آخر مرة في مواجهة لاتسيو، وبعدها غاب عن مباريات ساسولو وإنتر ميلان وتورينو، وكذلك المواجهة في دوري الأبطال، إذ يُعاني من إصابة عضلية فرضت هذا الغياب الطويل، وتركت مدربه في حيرة في غياب الحلول البديلة.

وكان متوقعاً في البداية أن يعود سريعاً إلى المباريات، ولكن فترة غياب النجم الجزائري طالت، ما يؤكد أن الإصابة كانت خطيرة نسبيا.

فرق
المساهمون