بن ناصر يستعد لـ"ديربي الغضب" في أبطال أوروبا بعد كسر نحس "سان سيرو"

10 مايو 2023
يريد بن ناصر قيادة ميلان إلى نهائي أبطال أوروبا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية، الأربعاء، انطلاق مواجهة "ديربي الغضب" بين نادي ميلان وغريمه التاريخي الإنتر، في ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستطاع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر قيادة ناديه ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الأول في مسيرته بالمسابقة القارية بشباك نابولي في ربع النهائي بلقاء الذهاب.

وتمكن إسماعيل بن ناصر من تثبيت قاعدة ذهبية لنادي ميلان في منافسات الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا، وهي أن الفريق الإيطالي يحقق الفوز أمام منافسيه عندما ينجح أحد نجومه في تسجيل الهدف الافتتاحي في المباراة، وفعلها رفاق الجزائري في 5 مناسبات.

بن ناصر يستعد لـ"ديربي الغضب" ضد الغريم التاريخي إنتر ميلان بعدما كسر نحسه مع فريقه في ملعب "سان سيرو"، لأول مرة منذ 3 سنوات، عندما تمكن من تسجيل هدف في شباك لاتسيو بالمباراة التي انتهت بالانتصار بهدفين مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات "الكالتشيو".

وآخر هدف سجله النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان في منافسات الدوري الإيطالي، يعود إلى شهر يوليو/تموز عام 2020، عندما فعلها أمام فريق بولونيا، لكنه استطاع كسر النحس الذي رافقه خلال 3 أعوام.

ويعد بن ناصر أحد أهم العناصر الأساسية لنادي ميلان في الموسم الحالي، بعدما قاد ناديه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواصلة رحلة البحث في الدوري الإيطالي عن مقعد مؤهل إلى المسابقة القارية في الموسم القادم.

ويأمل إسماعيل بن ناصر في أن يكون بيومه، ويقدم الأداء الذي اعتادته جماهير ميلان، من أجل وضع قدم في نهائي المسابقة القارية، التي غاب عنها الفريق الإيطالي منذ موسم 2006-2007، عندما حقق حينها لقبه الأخير.

المساهمون