بن ناصر مطلوب من أرسنال: 3 أسباب تجعل عودته أفضل

15 ديسمبر 2022
بن ناصر متألق مع ميلان (Getty/Sportinfoto)
+ الخط -

يرغب نادي أرسنال الإنكليزي في التعاقد مع نجم منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي، رغبة من مدربه ميكيل أرتيتا في دعم فرصه في التتويج بالدوري بعد البداية القوية، وفق ما أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية الأربعاء.

وفي حال إنهاء الصفقة، فإن أرسنال سيتدارك الخطأ السابق، الذي ارتكبه عندما قبل عرض نادي إمبولي الإيطالي في 2017 وتخلى عن "المحارب" الجزائري، الذي تألق في الدوري الإيطالي بشكل كبير وانتقل إلى ميلان في 2019، وبات من أفضل اللاعبين، وتبدو العودة إلى أرسنال أفضل بالنسبة إلى بن ناصر الذي يملك عرضاً من ميلان لتمديد عقده إلى حدود عام 2027.

طموح ميلان محدود

لا يبدو أن ميلان الإيطالي مستعد للإنفاق من أجل استعادة مكانته أوروبياً، ونتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا تؤكد ذلك، حيث تأهل بصعوبة إلى الدور القادم، كما أن إدارة النادي لم تقم بصفقات قوية إلى حدّ الآن، وتقريبا، فإن كل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم كانوا في نهاية مسيرتهم، ولا يعتزم الفريق دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي.

أرسنال يريد الإشعاع أوروبياً

 يملك أرسنال ميزانية أكبر، والأهم أنّه يريد لعب الأدوار الأولى في كل البطولات، فقد سجلت نتائجه هذا الموسم تحسناً كبيراً، بدليل تصدر الدوري الإنكليزي، وبالتالي يمكنه أن يحصل على العديد من الألقاب في هذا الموسم، خاصة في الدوري الأوروبي، ولهذا فإن اللعب لفريق يملك طموحاً كبيراً أفضل بكثير من اللعب لفريق تاريخه أكبر من طموحه.

الدوري الإنكليزي يُناسب مهاراته

يعتبر الدوري الإنكليزي أفضل فنياً ويُناسب اللاعبين الذين يفضلون التقدم بالكرة من منطقتهم الدفاعية إلى منطقة المنافس، وهي من خصال بن ناصر، الذي أصبح الآن أكثر خبرة وقدرة على التعامل مع المباريات، وقد برز في معظم المباريات التي خاضها ضد فرق إنكليزية في دوري الأبطال.

ويُعتبر بن ناصر الحلقة التي يفتقدها النادي اللندني في وسط الميدان، ولن يجد المحارب صعوبات من أجل فرض نفسه أساسياً في "المدفعجية"، وسيوفر العديد من الحلول، بل إن هذه الصفقة ستساعده على تطوير مهاراته من خلال التنافس مع أفضل اللاعبين في العالم.

المساهمون