بن سليمان يطرق أبواب تجربة جديدة ووكيله يلعب ورقة مغادرة الدنمارك

24 يونيو 2023
بن سليمان مُصرّ على الرحيل (أندرس كجايرباي/ Getty)
+ الخط -

بات لاعب منتخب تونس لكرة القدم، أنيس بن سليمان، قريباً من مغادرة فريقه الحالي، نادي بروندبي الدنماركي، مُبدياً استعداده لخوض تجربة احترافية جديدة، قد تقوده هذه المرة إلى دوري أوروبي آخر.

وكشف مصدر مقرب من النجم التونسي في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، يوم السبت، أن بن سليمان يريد مغادرة الفريق الدنماركي وقد أعلم إدارة النادي برغبته في الرحيل، تزامناً مع الحديث في الصحافة الإنكليزية عن عرض رسمي من شيفيلد يونايتد، للتعاقد معه.

وأكد المصدر نفسه أن بن سليمان تلقى عديداً من العروض الأخرى، لكن القرار النهائي بيد إدارة بروندبي، التي اقترحت عليه عديداً من المرات تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران من سنة 2024، لكنه لم يتحمس للفكرة.

وبحسب نفس المصدر، فإن وكيل أعمال بن سليمان يُحاول إيجاد عرض محترم من الناحية المادية حتى يُقنع بروندبي ببيع عقد اللاعب التونسي، وهو يلعب ورقة مهمة في المفاوضات مع إدارة النادي، وتتمثل في إمكانية خروج أنيس في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم المقبل.

ويعلم بروندبي أن مصلحة النادي تقتضي بيع بن سليمان هذا الصيف، حتى يجني أرباحاً من الصفقة، كما أن إمكانية الاستمرار في الفريق حتى الشتاء المقبل تبقى قائمة نوعاً ما، إذا حصل أنيس على ضمان للمغادرة في ذلك الوقت.

المساهمون