بنفيكا يحدد سعر بيع عقد المغربي تاعرابت

07 يونيو 2021
يريد نادي بنفيكا الاستفادة من بيع عقد النجم تاعرابت في "الميركاتو" (Getty)
+ الخط -

حدد مجلس إدارة نادي بنفيكا البرتغالي سعر بيع عقد النجم المغربي عادل تاعرابت، بعدما قرر التخلي عنه في سوق الانتقالات الصيفية، شرط أن يستفيد ممثل العاصمة البرتغالية من مبلغ مادي كبير من أجل التخلي عن خدماته.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن مسؤولي بنفيكا يطالبون بـ10 ملايين يورو من أجل بيع اللاعب المغربي الموجود حاليا برفقة منتخب بلاده، حيث يستعد منذ أسبوع لخوض مباراتين وديتين، أمام غانا وبوركينا فاسو في 8 و12 يونيو/ حزيران الجاري، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبحسب ذات المصدر، فإن إدارة بنفيكا حصلت على عرض من أحد الأندية العربية لضم تاعرابت إلى صفوفه مقابل 4 ملايين يورو، من دون الكشف عن اسم النادي، في الوقت الذي يريد بنفيكا البرتغالي الاستفادة ماديا من صفقته قبل تركه يرحل.

وكان عادل تاعرابت (32 سنة) مدد خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي العقد الذي يربطه بنادي بنفيكا لغاية 2023، ومع نهاية الموسم، منح مسؤولو الفريق البرتغالي، وفي مقدمتهم المدير الرياضي روي كوستا، اللاعب المغربي الضوء الأخضر من أجل الرحيل.

وفي سياق متصل، وفي ظل ارتفاع المطالب المالية لنادي بنفيكا من أجل بيع عقد اللاعب المغربي تاعرابت، قد يجد النادي نفسه مجبرا على خفض سعر بيع عادل، حتى يشجع أكبر عدد من الأندية على التقدم بطلب للاستفادة من خدماته.

المساهمون