بنزيمة يشعل قمة الهلال والاتحاد مبكراً: ذاهبون إلى الرياض للقتال

19 سبتمبر 2024
بنزيمة قبل لقاء الاتحاد والوحدة، 15 سبتمبر/أيلول 2024 (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- كريم بنزيمة، نجم الاتحاد، يتحدث عن أهمية مباراة الكلاسيكو ضد الهلال، مشددًا على ضرورة الاستعداد الجيد والقتال في الملعب.
- الفريقان يتنافسان على صدارة الدوري السعودي برصيد تسع نقاط لكل منهما، حيث يتفوق الاتحاد بفارق هدف بعد فوزه الكبير على الوحدة.
- النصر يواجه الاتفاق في مباراة مرتقبة، حيث يسعى الاتفاق لمواصلة الانتصارات وانتظار نتيجة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.

خرج لاعب نادي الاتحاد، النجم الفرنسي كريم بنزيمة (36 عاماً)، للحديث عن قمة كلاسيكو الكرة السعودية، التي ستشهد مواجهة فريقه غريمه التقليدي الهلال، مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، لحساب رابع جولات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وتحدث بنزيمة عن القمة المرتقبة، في لقاء نُشر عبر الحساب الرسمي لدوري المحترفين السعودي، على منصة إكس، أمس الأربعاء، قائلاً: "كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولكن الأهم الآن أن نحصل على قسط من الراحة، ونستعد بعدها للقاء الهلال، كل مباراة لنا هي بمثابة مواجهة نهائية، لذا نحن ذاهبون هناك للقتال، وتقديم أداء جيد".

ويتنافس الفريقان على صدارة الترتيب (تسع نقاط لكل منهما)، وبفارق هدف وحيد خطف الاتحاد صدارة الدوري السعودي من الهلال، بعد الجولة الثالثة، بفضل فوزه الكبير على الوحدة بنتيجة (7-1)، ليوجه إنذاراً شديداً إلى الهلال، الذي رد بدوره بفوزه الآسيوي على الريان القطري بثلاثية مقابل هدف، ليدخل الفريقان اللقاء، في كامل الجاهزية لتقديم كلاسيكو كبير. وفي قمة مباريات الجمعة، يحل النصر ضيفاً على الاتفاق، في لقاء مرتقب بالدمام، إذ يسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات، واعتلاء الصدارة، انتظاراً لنتيجة الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد.

المساهمون