بنزيمة يسخر من تصريحات ديشان ويرد على طريقته الخاصة

11 مارس 2023
كريم بنزيمة نجم نادي ريال مدريد (ديفيد بوستامنونتي/Getty)
+ الخط -

سخر نجم نادي ريال مدريد، كريم بنزيمة، من مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، ردا على التصريحات التي أدلى بها وأوضح من خلالها عجز لاعبه عن المشاركة في مباريات نهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر، واعترافات رفضها صاحب الأصول الجزائرية جملة وتفصيلا.

ونشر بنزيمة على حسابه في "إنستغرام" مساء الجمعة، بعض تصريحات ديشان، خاصة تلك التي تحدّث فيها عن تطابق الكشوفات الطبية التي خضع لها كريم في المنتخب الفرنسي مع التي أجراها عند عودته إلى فريقه ريال مدريد.

وكتب بنزيمة على صورة ظهر فيها يضحك وهو بجانب ديشان: "يا لها من جرأة"، كما أرفق كلامه بصورة مهرج يشير به إلى مدربه السابق، ثم شريط فيديو ساخر ظهر فيه رجل يقول: "كاذب كاذب، أنت كاذب" ومرفق بعبارة "يا لك من ديشان"، في إشارة منه إلى أن المدرب الفرنسي قد كذب على الرأي العام بكلامه.

وصرّح المدير الفرنسي بعدة كلمات سعى من خلالها إلى تحويل الرأي العام والانتقادات صوب نجم ريال مدريد، ومن بينها اتهامه بالمغادرة من دون أن يخبره، حيث ادعى أنه لم يجده في معسكر "الديوك" في صباح اليوم الموالي لإصابته.

وأعلن بنزيمة قبل أسابيع اعتزاله الدولي، حيث كان مونديال 2022 آخر محطة لم يسعفه الحظ أن يخوضها، في وقت لم تشهد مسيرته نجاحا مماثلا مثل الذي حققه مع ناديه الإسباني.

المساهمون