بنزيمة يزور منتخب الجزائر ويصنع أجواء مميزة قبل لقاء غينيا

06 يونيو 2024
كريم بنزيمة مع نادي الاتحاد على ملعب محمد بن زايد يوم 11 إبريل/نيسان 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريم بنزيمة، نجم الاتحاد السعودي، يزور معسكر المنتخب الجزائري في سيدي موسى قبل مباراتهم ضد غينيا وأوغندا في التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026.
- بنزيمة يشارك في الحصة التدريبية الأخيرة، يلتقي باللاعبين والمدرب فلاديمير بيتكوفيتش، ويأخذ صوراً تذكارية مع قميص الخضر.
- يعبر بنزيمة عن إعجابه بمركز سيدي موسى والمنتخب الجزائري، مؤكداً متابعته لأدائهم وتطلعه لمشاهدة المباراة ضد غينيا من الملعب وتوقعه لحضور جماهيري كبير.

شهد معسكر المنتخب الجزائري لكرة القدم في المركز التقني سيدي موسى في العاصمة زيارة من قبل النجم الفرنسي ومهاجم نادي الاتحاد السعودي كريم بنزيمة (36 سنة)، وهذا قبل المباراة التي سيلعبها الخضر، اليوم الخميس، على استاد نيلسون مانديلا، ضد المنتخب الغيني، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل مواجهة منتخب أوغندا في الجولة الرابعة يوم الاثنين القادم على ملعب مانديلا الوطني في كامبالا.

وحضر كريم بنزيمة جزءاً من الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت الأربعاء، والتقى لاعبي المنتخب الجزائري، والمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، حيث تبادل الرجلان حديثاً مطولاً، كما أخذ نجم ريال مدريد السابق صوراً تذكارية مع اللاعبين، ومع قميص الخضر يحمل اسمه والرقم تسعة، إضافة إلى قيامه بجولة في مرافق مركز سيدي موسى الخاص بتحضيرات المنتخبات الوطنية الجزائرية.

وأدلى كريم بنزيمة بتصريحات لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم على شبكة الإنترنت، قال فيها: "هذه أول زيارة لي إلى الجزائر، وقررت زيارة تدريبات المنتخب الوطني، أولاً أشكر رئيس اتحاد الكرة على الدعوة وأتمنى أن نقدم مباراة كبيرة غداً ضد غينيا وأن نحقق الفوز".

وأضاف كريم بنزيمة قائلاً: "مركز سيدي موسى جميل ولقد أعجبني كثيراً، أما المنتخب الجزائري فدائماً أتابعه أنا وعائلتي أيضاً، نملك فريقاً جيداً ولاعبين رائعين ومدرباً جديداً، يجب الفوز بأكبر عدد من المباريات وهذا هو الأهم، كما ستكون أول مباراة سأشاهدها للمنتخب من الملعب، أتمنى أن تكون الأجواء جميلة، وأتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً".

وسيكون كريم بنزيمة حاضراً في المنصة الشرفية لملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية لمساندة رفقاء ياسين براهيمي في هذه المواجهة المهمة، مع الإشارة إلى أن الدولي السابق مع منتخب الديوك وصل إلى الجزائر في الأول من شهر يونيو/حزيران الجاري، حيث قرر زيارة بلده الأصلي، والقيام بجولة على بعض المدن الجزائرية، مثل بجاية ووهران، وأخيراً العاصمة التي ستكون محطته الختامية في هذه الرحلة.

المساهمون