بنزيمة ومبلغ مالي هام.. مقترح جديد لريال مدريد من أجل ضم مبابي

06 نوفمبر 2020
بات عام 2021 حاسماً للنجم كيليان مبابي (كاثرين ستينكيس/Getty)
+ الخط -

سيحمل النجم الفرنسي كيليان مبابي ألوان ريال مدريد، عبارة كررها بعض النجوم السابقين في كرة القدم، ممن يمتلكون معلومات موثوقاً فيها من محيطه، إذ سيكون موسم 2021 حاسماً في مشوار بطل العالم، لخوض تجربة جديدة قد يستفيد منها "الملكي" أيضاً.

وكشف برنامج "شيرينغويتو" الإسباني، أن نادي ريال مدريد سيقدم عرضاً لباريس سان جيرمان، من أجل إقناعهم ببيع عقد المهاجم الموهبة، واستغلال رفضه تمديد عقده لغاية اللحظة، ما دفع ممثلين عن "الملكي" إلى دخول مفاوضات مع نظرائهم منذ عدة أسابيع.

ويقتضي الاتفاق الذي يتمنى الجانب المدريدي أن يتم، عقد صفقة تبادلية مع الباريسي، يسمح لمبابي في الانتقال لفريقهم، مقابل الهدّاف الدولي الفرنسي "المغضوب عليه"، كريم بنزيمة، وذلك تفادياً لدفع قيمة مالية كبيرة في حالة شراء عقد كيليان.

وسيقدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إضافة إلى نجم هجومه، قيمة مالية محفزة لباريس سان جيرمان، الذي سيضطر لقبولها في حال إصرار مبابي على الرحيل، تفادياً لمغادرته مجاناً بعد انقضاء عقده.

ويبدو أن سان جيرمان لن يوافق على الصيغة التي يريدها نظيره بتلك السهولة، في ظل القيمة الكبيرة لنجمه ضمن التعداد الحالي، كما أن عدم حاجة الفريق لبنزيمة، بتواجد الأرجنتيني ماورو إيكاردي، سيزيد من تعقيد المفاوضات أكثر.

وانتقل كيليان مبابي من نادي الإمارة موناكو نحو باريس سان جيرمان، ليباشر مشواره مع النجاحات بتحقيق الألقاب الجماعية والفردية، وبعدها كأس العالم مع منتخب "الديوك"، كما واصل تألّقه بكسر أرقام مميزة.

المساهمون