بنجامين غارسيا.. قصة مؤثرة لصبي أكوادوري صنع المستحيل لإثبات عشقه لميسي

17 ديسمبر 2022
ميسي يأمل بقيادة الأرجنتين للقب كأس العالم (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

خطفت قصة بنجامين غارسيا، وهو طفل إكوادوري يبلغ من العمر 9 سنوات، ومن محبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأضواء على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة. 

وحسب تقرير موقع قناة "تي واي سي" الأرجنتينية، السبت، فإنه مع اقتراب عيد ميلاده العاشر، طلب بنجامين من والديه الحصول على قميص المنتخب الأرجنتيني مع اسم ورقم ليو، لكن والدته ردت بأنهم ليسوا في وضع مادي يسمح لهم بمواجهة تلك النفقات. 

القصة المؤثرة لـ"بنجامين"

في مواجهة هذا الرفض المبرر، صنع هذا الفتى الذي يسكن في مدينة كوينكا، قميص فريق "ألبيسيليستي" من خلال وضع ورق برقم 10 على ظهره، واسم ميسي، ورسم تفاصيل دقيقة على مستوى شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على الصدر، حيث التقط أحد المتابعين الإكوادوريين صورة لبنجامين وأرسلها إلى مومو، وهو أحد صناع المحتوى المشهورين في الأرجنتين.

وبدأ منشئ المحتوى في فعل كل ما في وسعه لمعرفة من أين جاء الطفل ومعرفة اسمه، حيث طلب المساعدة من اثنين من الصحافيين الإكوادوريين، ليتمكن أخيراً من التحدث مع عائلة الصبي لإخبارهم بنيته شراء القميص وتسليمه لبنجامين في أقرب وقت ممكن، وبعدها قامت عائلة الصبي بوضع مقطع فيديو للأخير وهو يرتدي قميص الأرجنتين، ويوجه الشكر لمومو على الإيفاء بوعده.

المساهمون