بلومي "الصغير" يحقق حُلمه ويحترف في الدوري البرتغالي

27 فبراير 2022
سيلعب بلومي "الصغير" مع نادي فارينزي (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

انضم اللاعب الجزائري الشاب، محمد البشير بلومي، لفريق فارينزي، المنتمي لدوري الدرجة الثانية البرتغالية، ليتحقق بذلك حلم اللاعب في الاحتراف، بعد أن ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الجزائرية وكذلك في القارة العجوز.

ونشر محمد البشير بلومي، الأحد، صورته بقميص فريقه الجديد بعد أن انتهت مفاوضاته مع إدارة هذا النادي بشكل إيجابي، حيث كان قد سافر الأسبوع الماضي رفقة والده وأسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، إلى العاصمة البرتغالية لشبونة للتفاوض حول هذه الصفقة.

ومن المنتظر أن يبدأ محمد البشير بلومي خطواته الأولى في عالم الاحتراف عبر بوابة الفريق الرديف، على أمل إقناعه مدربه الجديد، ونيل فرصة مع الفريق الأول الذي يعاني في الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، وفي دوري مكون من 18 ناديا.

وسبق لمحمد البشير بلومي أن سجل ظهوره مع الفريق الأول لناديه الأصلي مولودية وهران الجزائري الموسم الماضي في 31 مباراة ومسجلاً له 3 أهداف، لكنه قرر الرحيل وخوض تجربة احترافية في أوروبا، حيث كان قد دخل في مفاوضات مع العديد من الأندية من بينها باريس أف سي وسانت إيتيان في فرنسا.

ويأمل محمد البشير بلومي (19 عاماً) في السير على خطى والده لخضر، الذي يصنفه الكثير من المتابعين أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الجزائرية، إذ كان قد تألق بشدة خاصة في كأس العالم 1982، بتسجيله أحد أهداف الانتصار التاريخي على المنتخب الألماني.

المساهمون