بلماضي يلعب دوراً مميزاً مع ناشئي منتخب الجزائر

01 مايو 2023
يدعم جمال بلماضي اللاعبين الشباب دائماً (تشارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

يهدف منتخب الجزائر لأقل من 17 عاماً إلى الذهاب بعيداً في بطولة كأس أمم أفريقيا الجارية حالياً في البلاد منذ السبت الماضي وتستمر لغاية 18 مايو/أيار المقبل، وفي هذه البطولة تلقى منتخب "الخضر" دعماً خاصاً من مدرب المنتخب الأول، جمال بلماضي.

وأكد ذلك أرزقي رمان، مدرب منتخب الجزائر تحت 17 سنة، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة السنغال في هذه المنافسة اليوم الإثنين، أن هناك تواصلا مستمرا مع المدرب الجزائري، جمال بلماضي، الذي يشجع اللاعبين من أجل الذهاب بعيداً في هذا العرس القاري.

وأضاف أرزقي رمان: "جمال بلماضي يتواصل معي بشكل مستمر ويشجع لاعبي المنتخب من أجل الذهاب بعيداً في هذه البطولة والتأهل لكأس العالم، علاقتي معه رائعة، والأكيد أنه شخص يحب بلده وعمله، كما أنه لا يتوانى في بذل أي مجهود يكون في صالح المنتخب، وهذا ربما يزعج الكثيرين مع الأسف".

وكان منتخب الجزائر للناشئين حقق بداية مميزة في بطولة كأس أمم أفريقيا بفوزه في اللقاء الافتتاحي أمام الصومال بهدفين نظيفين، وهو يسعى حالياً لتجاوز منتخب السنغال في اللقاء الثاني المقرر، الثلاثاء، مع العلم أن هذه البطولة ستكون مؤهلة إلى كأس العالم، التي كانت مقررة في بيرو قبل أن يقرر "فيفا" سحبها من هذا البلد، في انتظار تحديد بلد آخر لاحتضانها.

المساهمون