بلماضي يفكر في إبعاد لاعب مهم من المنتخب بسبب صافرات

27 فبراير 2023
يسعى المدرب بلماضي لتدعيم الصفوف بلاعبين جيّدين (Getty)
+ الخط -

يُتوقع أن تكون المفاجآت حاضرة في القائمة التي سيُعلن عنها مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، في الأيام القليلة المقبلة، والمعنية بخوض مباراتين اثنتين ضد منتخب النيجر في الأسبوع الأخير من شهر مارس/ آذار القادم، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وحصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات من مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفض ذكر اسمه، أكد أن المدرب جمال بلماضي يُفكر بجدية كبيرة في إبعاد نجمه أندي ديلور من المعسكر المقبل، بسبب المشاكل التي يعيشها اللاعب مع جماهير ناديه الجديد نانت الفرنسي.

وتفيد نفس المعلومات بأن جمال بلماضي غير راض عن وضعية اللاعب أندي ديلور مع فريق نانت الفرنسي، الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كونه لم ينجح في ترك بصمة مع "الكناري"، إضافة إلى تعرضه لصافرات استهجان من قبل جماهير هذا الفريق خلال مباراة أمام رين  لعبت الأحد، وهو يؤكد الوضعية الصعبة التي يعيشها مهاجم منتخب "الخضر".

ومن المنتظر أن يُجدد جمال بلماضي، خلال المعسكر المقبل، الثقة بإسلام سليماني، الذي يعيش أحلى فتراته مع ناديه الجديد أندرلخت البلجيكي، وكذلك الشاب محمد الأمين عمورة مهاجم لوغانو السويسري، إضافة إلى عودة مرتقبة لمهاجم السد بغداد بونجاح العائد بقوة في الفترة الأخيرة.

المساهمون