بلماضي يتحدث عن منتخب مصر ويضع شرطاً أمام عدلي للانضمام للجزائر

15 أكتوبر 2023
الجزائريون ينتظرون انضمام عدلي للمنتخب (ستيفان بوير/Getty)
+ الخط -

أجرى لاعبو المنتخب الجزائري، السبت، حصتهم التدريبية الأولى في الإمارات، استعداداً للمواجهة الودية المرتقبة ضد المنتخب المصري، الاثنين، على استاد "هزاع بن زايد" الخاص بنادي العين، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

وتحدث مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، السبت لقناة "أبوظبي الرياضية" عن هذا اللقاء، وذلك بقوله: "هو ديربي عربي ويطغى عليه الحماس، منتخب مصر له خبرة كبيرة، وسيشكل صعوبات كبيرة بالنسبة لنا، خاصة أن لاعبيه يمتلكون قوة بدنية وفنية وهذا ما نريده".

وتابع المدرب السابق لمنتخب قطر تصريحاته: "هذه المباريات الودية ستعود بفائدة كبيرة علينا مثلما كان الحال ضد السنغال، حيث ستسمح لنا بتحديد مستوانا وتعطي دافعاً كبيرا للاعبين الشباب".

وعاد جمال بلماضي ليتكلم عن وضعية لاعب ميلان الإيطالي، ياسين عدلي، المرشح للقدوم للمنتخب الجزائري مستقبلاً فأردف: "بالنسبة لهذا اللاعب ليس هناك مؤشرات لحد اللحظة تدل على قدومه للعب معنا، كانت لنا محادثات معه في السابق، والآن إن كانت لديه الرغبة في القدوم فيجب أن يُبادر هو إلى ذلك".

وختم بلماضي: "من جانب آخر نحن سعداء بتواجد لاعبين شباب معنا والوقت يمر بسرعة، فخلال الشهر المقبل لدينا تصفيات كأس العام ثم كأس أفريقيا، وسنركز على الأسماء التي نملكها حالياً والتي ننتظر تأقلمها سريعاً".

المساهمون