بلماضي يفاجئ الجماهير الجزائرية: عودة هذا اللاعب للمنتخب أصبحت ممكنة

07 أكتوبر 2021
بلماضي يقود الجزائر ضد النيجر في التصفيات الأفريقية (Getty)
+ الخط -

تحدّث المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن العديد من النقاط المهمة خلال ظهوره، يوم الخميس، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهتي النيجر لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

ولم يستبعد جمال بلماضي في تصريحاته إمكانية عودة الظهير الأيسر لنادي نابولي، فوزي غلام، لمنتخب الجزائر في حال عودته للمنافسة مع فريقه الإيطالي، وذلك بعد غياب طويل بسبب إصابات متتالية تعرض لها مع ناديه الإيطالي.

وحملت قائمة نابولي الأخيرة أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي اسم فوزي غلام، حيث قال بلماضي عن ذلك: "غلام لم يكن محظوظاً في السنوات الأخيرة بعد تعرّضه لإصابات خطيرة، وهو من اللاعبين الذين سأعمل على متابعتهم، فحتى قبل إصابته الثانية كان ضمن قائمتي الموسعة".

وتابع بلماضي بقوله: "فوزي غلام وياسين براهيمي من اللاعبين الذين قدموا الكثير للمنتخب الجزائري، ويبقيان دائماً ضمن حساباتي لكن المنافسة قوية في المنتخب وسأحاول الاعتماد على الأكثر جاهزية".

وكانت تقارير قد أفادت في وقت سابق عن وجود فوزي غلام ضمن قائمة المنتخب الجزائري السوداء وهو ما نفاه ضمنياً المدرب الجزائري من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي، مما يوحي بإمكانيات عودة هذا اللاعب لـ"الخضر" بعدما غاب عنه منذ عام 2017، لكن ذلك سيكون بشرط عودته للمنافسة في تشكيلة المدرب لوتشانو سباليتي.

المساهمون