بلماضي سيعتمد على تشكيلة مفاجئة أمام غينيا.. وهذه هي التفاصيل

21 سبتمبر 2022
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

يواصل المنتخب الجزائري استعداداته في مدينة وهران غربيّ البلاد، تحضيراً لمواجهة منتخب غينيا الجمعة المقبل، على ملعب "ميلود هدفي"، قبل اللعب ضد نيجيريا في اللقاء الودي الثاني في 27 سبتمبر/أيلول من الشهر الجاري على ذات الاستاد.

وحصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، رفض ذكر اسمه، تفيد بأن المدرب جمال بلماضي سيعتمد في لقاء غينيا على تشكيلة أغلبها من اللاعبين البدلاء، بهدف إعطاء الفرصة للجميع.

وأكد المصدر ذاته أن الكثير من الأسماء التي لم تنل فرصتها بشكل كافٍ في اللقاءات الماضية ستدخل من البداية، على غرار العائدين نبيل بن طالب وأندي ديلور، وكذلك الحارس مصطفى زغبة والظهير الأيمن حكيم زدادكة والجناح آدم وناس وغيرهم.

ومن المنتظر أن تعود أسماء أخرى مهمة للتشكيلة الأساسية في اللقاء الودي الثاني ضد نيجيريا الأسبوع المقبل، على غرار المدافعين يوسف عطال ورامي بن سبعيني، وأيضاً إسماعيل بن ناصر والمهاجمين إسلام سليماني ويوسف بلايلي، إضافة إلى القائد رياض محرز، الذي كان قد غاب عن معسكر يونيو/ حزيران الماضي بسبب الإصابة.

ويهدف المدرب بلماضي إلى إعطاء الفرصة لكل اللاعبين في هذا المعسكر، مثل ما كان الحال في المعسكر الفائت، وهذا بإطار رغبته في تجديد الدماء داخل كتيبة "الخضر"، بعد الإخفاق في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

المساهمون