بلفوضيل يقود الغرافة لهزيمة الدحيل ويشعل صدارة دوري نجوم قطر

15 ابريل 2023
بلفوضيل قدم مواجهة مميزة ضد الدحيل (مؤسسة دوري نجوم قطر)
+ الخط -

قاد النجم الجزائري إسحق بلفوضيل فريقه الغرافة للفوز على الدحيل المتصدر 2-0، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وبقي الدحيل في المركز الثاني برصيد 42 نقطة (يملك مباريات أقل)، وأخفق في العودة للصدارة التي فقدها لصالح العربي بعد انتصار الأخير على الأهلي بنتيجة 4-3، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في القمة، فيما بات الغرافة رابعا برصيد 32 نقطة.

وسجل بلفوضيل هدف فريقه الأول من تسديدة صاروخية عند الدقيقة الـ62 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف مؤيد حسن الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة، ليسجل نجم الجزائر هدفه السادس في الدوري هذا الموسم، ويحقق الغرافة الانتصار الثالث في تاريخه على الدحيل.

بوفال يترك بصمته مع الريان

وعلى استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، تعادل الريان مع السيلية 2-2 في لقاء تألق فيه المغربي سفيان بوفال، بعدما قدم التمريرة الحاسمة بهدف الإيفواري يوهان بولي، والهدف الثاني الذي أحرزه عبد العزيز حاتم، قبل أن يعدل السيلية النتيجة عبر محمد ديامي، وكارلوس سيرجيو.

ورفع الريان رصيده إلى 17 نقطة احتل بها المركز التاسع بفارق الأهداف عن الشمال صاحب المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد السيلية إلى 10 نقاط بقي بها في المركز الأخير.

المساهمون