بلعمري يشتكي الظلم ويوجه رسالة "مؤثرة" للجماهير الجزائرية

26 ديسمبر 2020
النجم الجزائري جمال بلعمري (Getty)
+ الخط -

استغل المدافع الجزائري جمال بلعمري توقف الدوري الفرنسي وعودته إلى بلاده لقضاء فترة الراحة مع عائلته، للإجابة على أسئلة متابعيه عبر موقع "إنستغرام"، وكذلك لتناول وضعه مع فريق ليون.

ولم يلعب بلعمري مع فريق ليون إلا بعض الدقائق منذ انضمامه له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما أثار قلق الجماهير الجزائرية خوفاً من أن يؤثر ذلك على مستواه، وذلك قبل دخول منتخب "المحاربين" منافسات القارة الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

إلا أن بلعمري لم يبدِ قلقاً حول وضعيته بقدر تأسفه للشتائم التي تعرض لها من قبل بعض الفئة المحسوبة على الجماهير الجزائرية، فقال: "ما أعيشه في ليون ليس ظلماً بل أنا متأكد أنني سأستغل  الفرصة عندما أحصل عليها، هذا هو الاحتراف في المستوى العالي".

وتابع "الظلم الحقيقي هو عندما تصل إليك رسالة من ابن بلدك ويسخر منك لأنك تجلس على الدكة مع فريقك، في حين يسخر منك آخر بقوله إنني ذاهب للتهريج والغناء والرقص، وآخر يصفني بجامع الكرات في الفريق، أليس هذا ظلماً؟ والأكثر من ذلك هناك رسائل شتم لوالدتي، ولهذا ما علينا إلا أن ندعو لهم بالهداية".

وتابع بلعمري حديثه "صحيح سأكذب إن قلت إنني لست قلقاً على وضعيتي في ليون، لكن الشيء الجيد أنني أثق بإمكاناتي، غير أنّ الحديث عن وضعيتي لا يكون بتلك الرسائل القاسية، أتمنى من الجماهير أن يقفوا معنا نحن اللاعبين في هذه الفترة لكي نكون في المستوى مع أنديتنا، لأن هدفنا من كل هذا هو أن نقدم الإضافة للمنتخب، حالياً أنا مع الفريق الأفضل في الدوري الفرنسي، واللعب معه لا يأتي بسهولة وأعدكم أنني سأسعدكم إن شاء الله".

في المقابل نفى بلعمري نيته تغيير النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي أو القطري، وأشار في هذا الإطار "ليست لديّ نية في تغيير النادي، الأمور جيدة هنا ومع الوقت سيتغير الوضع، فقط عليّ العمل والصبر والله وليّ التوفيق".

المساهمون