بلد الوليد قريب من ضم رابع لاعب من المنتخب المغربي

27 اغسطس 2022
يسعى فريق بلد الوليد لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد (Getty)
+ الخط -

بات مسؤولو فريق بلد الوليد الإسباني يهتمون كثيراً باللاعبين المغربيين ويسعون لضمهم إلى صفوفهم كلما أتيحت لهم الفرصة، فبعد التعاقد مؤخراً مع المدافع زهير فضال، قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ووجود مواطنيه جواد يميق وأنور التهامي في النادي الذي يملكه البرازيلي رونالدو يسير الفريق للتعاقد مع لاعب مغربي جديد.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها "العربي الجديد"، السبت، فإن مسؤولي بلد الوليد فتحوا باب التفاوض مع اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، جناح فريق برشلونة، الذي يرتبط بعقد احترافي مع فريقه حتى شهر يونيو/ حزيران عام 2024، إذ إن الفريق سيتعاقد معه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في آخر الموسم الرياضي.

وشرع المكلف بالتعاقدات في فريق بلد الوليد في الحديث مع إدارة برشلونة منذ أسبوع بعدما اقتنع بضرورة ضم اللاعب الزلزولي صاحب الـ 20 سنة، والذي سبق له الحضور مع منتخب "أسود الأطلس"، تحت إشراف المدير الفني السابق لمنتخب المغرب وحيد حاليلوزيتش، والذي يأمل أن يغادر ناديه الحالي برشلونة، بحثاً عن اللعب في بطولة الدوري الإسباني، من أجل ضمان الحضور في نهائيات كأس العالم 2022.

يُذكر أنه وفي حال ضم فريق بلد الوليد، عبد الصمد الزلزولي، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، سيكون هو النادي الإسباني الوحيد في بطولة "الليغا"، الذي تحضر فيه صفوفه 4 عناصر من منتخب "أسود الأطلس".

المساهمون