بلايلي يظهر في "إنستغرام".. هل رد على عقوبات أجاكسيو وكشف سبب اختفائه؟

28 ابريل 2023
يواجه النجم الجزائري يوسف بلايلي أزمة كبيرة حالياً (سيبستيان غوميز/Getty)
+ الخط -

سارع النجم الجزائري يوسف بلايلي للرد على الاتهامات التي طاولته في الساعات الأخيرة بعدما غاب عن تدريبات فريقه أجاكسيو، والتي دفعت إدارة الأخير لتوعده عبر بيان رسمي بعقوبات تأديبية ضده.

ويبدو أن ظروفاً عائلية طارئة كانت وراء عودة يوسف بلايلي إلى مدينة وهران الجزائرية، تمثلت بوفاة عمه، وهو ما أوضحه عبر "ستوري" في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الذي نشره مباشرة بعد بيان فريقه أجاكسيو.

وكان فريق أجاكسيو قد أصدر بياناً، الجمعة، يدين فيها تصرفات يوسف بلايلي، إذ جاء فيه: "لاحظ فريق أجاكسيو غياب لاعبه يوسف بلايلي منذ يوم الثلاثاء 25 إبريل/نيسان الماضي. اللاعب لم يحضر لاستئناف التدريبات بعد مباراة بريست، هذا التصرف يعتبر غير لائق تجاه جماهيرنا، وهو ما يدينه النادي بأقوى العبارات. في ضوء هذه الأفعال غير المحترفة، ستُتخذ إجراءات تأديبية بحق اللاعب".

في المقابل، أشارت "ليكيب" الفرنسية، الخميس، إلى أن يوسف بلايلي غادر باتجاه الجزائر دون إذن من ناديه، إذ شوهد يوم الثلاثاء الماضي في المطار مستعداً لركوب طائرة، ولفتت إلى أن هذه الأزمة ربما تدفع إدارة أجاكسيو إلى فسخ عقد اللاعب بعدما دخل في صدامات عديدة مع النادي خلال وقت قصير.

المساهمون