بعد فوزه بكوبا أميركا... الصين تُقرر تكريم ميسي على طريقتها

24 اغسطس 2021
انضم ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان في "الميركاتو" (Getty)
+ الخط -

ترك رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة بعد 21 عاماً من الدفاع عن قميص "البلاوغرانا" صدمة كبيرة لدى جماهير الفريق، لكن شخصية النجم الأرجنتيني تتجاوز ملعب "كامب نوك"، لأن مهاجم باريس سان جيرمان الجديد، هو لاعب عالمي، والدليل على ذلك، أن الصين تواصل الإشادة بإنجازه، بعد فوزه بلقب كوبا أميركا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برج بوند الشهير في مدينة شنغهاي الصينية، احتفل بإنجاز النجم ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، بعدما قام القائمون عليه بتكريم "البرغوث" بطريقتهم الخاصة.

وشهد سكان مدينة شنغهاي الصينية عرضاً احتفالياً بفوز ليونيل ميسي بلقب بطولة كوبا أميركا مع الأرجنتين، من خلال عرض ضوئي يظهر قميص "البولغا" مع منتخب "راقصي التانغو"، بالإضافة إلى قميصه الجديد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

واعتبرت الصحيفة الكتالونية أن اهتمام الصين بتكريم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على طريقتها الخاصة، يظهر أهمية "البولغا" لدى الجماهير الرياضية في القارة الآسيوية، التي تتابع وتشجع الأندية الأوروبية الكبرى.

واختتمت أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قام بتوسيع علامته التجارية في الصين، بعدما أبرم عقوداً مع عدة شركات لمدة ثلاث سنوات، وهناك أكثر من 70 منتجاً تقوم الجماهير الصينية المهتمة بكرة القدم بشرائها، وعلى رأسها قمصان ليونيل ميسي سواء كانت مع بلاده أو الأندية التي يلعب معها.

 

المساهمون