بعد غياب 13 عاماً.. الأردني مرضي يُهدي المحرق لقب كأس الاتحاد الآسيوي

05 نوفمبر 2021
ساهم محمود مرضي بفوز ناديه المحرق باللقب الآسيوي (محمود مزراوي/فرانس برس)
+ الخط -

ساهم النجم الأردني، محمود مرضي، بقيادة ناديه المحرق البحريني، إلى تحقيق لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما فاز على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما، الجمعة.

وفي الدقيقة الثانية من عمر المواجهة، بادر النجم الأردني، محمود مرضي، قائد خط وسط نادي المحرق البحريني، إلى إطلاق قذيفة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس ناسف كارشي الأوزبكي، الذي لم يستطع صدها، نظراً لقوتها.

واستطاع رفاق النجم الأردني، محمود مرضي، الحفاظ على نتيجة المواجهة، وتعزيزها بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ(74)، عبر حسين جميل، والثالث في الدقيقة الـ(80)، بفضل فلافيو كاريسيو، ليحققوا لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للمرة الثانية في التاريخ، بعد غياب دام لمدة 13 عاماً، عن منصات التتويج، وتحديداً منذ عام عام 2008.

يذكر أن نادي المحرق البحريني، قد حقق نتائج رائعة في الموسم الحالي، من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما تصدر المجموعة الثانية، ثم تغلب على العهد اللبناني بطل نسخة عام 2019 بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في نصف نهائي منطقة الغرب، ثم فاز على الكويت الكويتي بهدفين مقابل لا شيء في نهائي الغرب.

#شاهد ‏هدف عالمي سجله لاعبنا الدولي الأردني #محمود_مرضي يسجل هدف التقدم للمحرق البحريني على ناساف الأوزبكي حقيقة هذا اللاعب دائما ما يبهرني بأهدافة الجميلة 🤩❤️ نهائي‎#كأس_الاتحاد_الاسيوي ‎#المحرق_ناساف ‎

تم النشر بواسطة ‏موقع اللاعبين الأردنيين المحترفين Jordanian professional players‏ في الجمعة، ٥ نوفمبر ٢٠٢١
المساهمون