بعد رونالدو... يونايتد يُحدد نجماً جديداً في "الميركاتو"

19 سبتمبر 2021
يعمل مانشستر يونايتد على تدعيم صفوف فريقه بنجم شاب (Getty)
+ الخط -

تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحضير نفسها من أجل خوض سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما استطاعت إقناع المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 سنة)، بالعودة إلى "أولد ترافورد"، لكنها الآن مُهتمة بخدمات نجم وست هام.

وكشفت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد، وجهت أنظارها إلى الموهبة الإنكليزية ديكلان رايس، نجم وست هام، حتى يكون ضمن صفوف "الشياطين الحُمر" في الموسم المقبل، لكنها تدرك حجم المنافسة في "الميركاتو" من قبل الأندية الأوروبية.

وتابعت أنّ رايس (22 سنة) قائد خط وسط وست هام الإنكليزي، قد أبدى اهتمامه الكبير بالرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنّ الشرط الجزائي الكبير، الموجود في عقده، والبالغ 100 مليون جنيه إسترليني، جعل إدارة "الشياطين الحُمر" تتراجع.

وأوضحت أن رايس، قد صعد إلى الفريق الأول لنادي وست هام عام 2017، وأصبح في التشكيلة الأساسية للمدرب الإنكليزي ديفيد مويس، الذي يعتمد عليه في الموسم الحالي بجميع المباريات سواء في "البريميرليغ" أو الدوري الأوروبي.

واختتمت أنّ رايس يعمل في الموسم الحالي، على مواصلة التألق مع ناديه وست هام الذي تسعى إدارته إلى الحصول على مبلغ مالي كبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية به، وعلى رأسها مانشستر يونايتد.

المساهمون