بعد رحيل ميسي... نجوم جدد يتوقع لهم التألق في "الليغا"

13 اغسطس 2021
+ الخط -

شهدت مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، رحيل العديد من النجوم، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من برشلونة، ليرافق سيرجيو راموس الذي كان قد وقع عقد انضمامه لصفوف الفريق الباريسي، الذي انضم إليه من ريال مدريد.

ورغم ذلك، شهدت المسابقة الإسبانية، التي تأثرت أنديتها كثيرا بأزمة فيروس كورونا، انضمام العديد من النجوم الذي يأملون التألق على المستويين المحلي والقاري.

وضم برشلونة، سيرجيو أغويرو وممفيس ديباي، حيث عاد الأول إلى الليغا من جديد، بعدما لعب بقميص أتلتيكو مدريد بين عامي 2006 و2011، فيما مثل مانشستر سيتي لـ10 أعوام، قبل أن ينضم للبرسا بعقد انتقال حر، لكنه تعرض للإصابة الأسبوع الماضي خلال التمارين، ولن يعود إلى الملاعب قبل منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل. أما ديباي، فقد انضم إلى الفريق الكتالوني لفترة 4 أعوام في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليون الفرنسي، وسجل 3 أهداف في 4 مباريات تحضيرية لبرشلونة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وضم ريال مدريد، النمساوي ديفيد ألابا الذي وصل بانتقال حر، بعد 10 أعوام قضاها في بايرن ميونخ، من أجل تغطية رحيل الفرنسي فاران وسيرجيو راموس. من جهته، دعم الغريم أتلتيكو مدريد صفوفه بضم الأرجنتيني رودريغو دي بول مقابل 35 مليون يورو قادما من أودينيزي الإيطالي، بعدما خاض اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، تجربة مع فالنسيا بين عامي 2014 و2016.

المساهمون