بعد التجربة مع الريال...هل يجتمع مورينيو ورونالدو من جديد؟

01 يونيو 2021
مورينيو يحلم بتدريب رونالدو من جديد (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية، عن خطوة جريئة قام بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في سبيل دعم فريقه الجديد نادي روما، من خلال السعي إلى التعاقد مع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، رونالدو.

وقالت الصحيفة أن مورينيو تواصل مع اللاعب في الأيّام الماضية، من أجل معرفة موقفه النهائي من البقاء مع يوفنتوس وما يخطط له خلال المرحلة القادمة، عارضاً عليه التعاقد مع نادي روما الذي سيكون الفريق الجديد لمورينيو خلال الموسم القادم.

ولم تتوفر معطيات عن موقف رونالدو من هذا العرض المفاجئ، باعتبار أن نادي روما يعاني من عديد الصعوبات، فرغم وصوله إلى نصف النهائي في الدوري الأوروبي، إلا أنّه أنهى الموسم في المركز السابع، وخسر في عديد المناسبات ضد الأندية القوية في الكالتشيو.

وسبق أن اجتمع مورينيو ورونالدو، خلال مرور المدرب البرتغالي بريال مدريد، حيث كان رونالدو نجم الفريق الإسباني، غير أن العلاقة مع مواطنه لم تكن مثاليةً في معظم الوقت خاصة عندما أقدم "السبيشيال وان" على تعويض رونالدو في بعض المباريات وهو ما رفضه رونالدو.

من جهة أخرى فإن السؤال الأهم يهم الجانب المالي، إذ أن رونالدو يحصل سنوياً على مبلغ 31 مليون يورو مع يوفنتوس، فهل سيكون روما قادراً على الاستجابة لرغبات رونالدو؟. من الواضح أن رغبة مورينيو في الاستعانة بهداف الدوري الإيطالي هذا الموسم لن تتحقق.

المساهمون