بعد التأهل إلى كأس أفريقيا.. الاتحاد المغربي يثمّن جهود نجومه بمكافأة مجزية

28 ديسمبر 2020
منتخب المغرب الأولمبي تأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا (جوسيبي كاكسي/فرانس برس)
+ الخط -

 

عاد المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ببطاقة التأهل إلى نهائياتكأس أفريقيا للشباب، التي تستضيفها موريتانيا في فبراير/ شباط القادم، بعدما احتل المركز الأول خلال مشاركته أخيراً بدوري شمال أفريقيا الذي أقيم في تونس.

وعلم "العربي الجديد" بأن الاتحاد المغربي لكرة القدم قرر برغبة من رئيسه فوزي لقجع، رفع المنحة المالية التي سيحصل عليها اللاعبون الذين مثلوا المنتخب المغربي، لتصبح 16 ألف دولار أميركي، عوض عن 7 آلاف، التي كان المسؤولون قد وعدوا بها اللاعبين في حال تحقيق التأهل، وهو الأمر الذي سيحفز جميع العناصر المغربية على المنافسة بقوة على الظفر بكأس أفريقيا.

وكان لقجع قد حرص على استقبال لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة في مركز محمد السادس لكرة القدم، بعد عودتهم من تونس الجمعة الماضية، حيث أشاد بالمجهودات التي بذلوها من أجل تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا.

من جهته، قام نادي الفتح الرباطي، الذي يملك 4 لاعبين ينتمون إليه في صفوف المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بمنتصر الهيثمي، والمهدي مباريك، والمهدي موهوب، وأشرف رمزي، بالاحتفال بهم داخل مقر الفريق في العاصمة الرباط، حيث وجه رئيس الفريق حمزة الحجوي، الدعوة كذلك إلى المدير الفني لمنتخب الشباب زكرياء عبوب، كي يكون حاضراً إلى جانب لاعبيه.

المساهمون