بعد التأهل إلى الأبطال... هل يحضّر ميلان فريقاً أوروبياً قوياً؟

24 مايو 2021
ميلان أنهى الموسم في المركز الثاني (Getty)
+ الخط -

ضمن فريق ميلان التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بعد الانتصار التاريخي على منافسه أتلانتا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي، ليعود إلى البطولة الأوروبية بعد 8 سنوات من الغياب، فهل تبدأ التحضيرات سريعاً لتجهيز مجموعة قوية للمشاركة؟

ونجح فريق ميلان في إنهاء موسم 2020-2021، في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وتأهل بشكل مباشر إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، ليعود إلى البطولة التي افتقدته كثيراً خلال السنوات الماضية، كونه الوصيف في عدد التتويجات في دوري الأبطال برصيد 7 ألقاب تاريخياً خلف ريال مدريد الزعيم (13 لقباً).

وكان هدف فريق ميلان منذ بداية الموسم العودة إلى دوري أبطال أوروبا وهو ما تحقق في الختام، مع الإشارة إلى أن فريق "الروسونيري" كان منافساً جدياً على لقب الدوري، وتصدر الترتيب لأكثر من أسبوع، قبل أن يتسبب تراجع النتائج بفقدان المركز الأول لمصلحة إنتر البطل.

وبعد تحقيق الهدف، بدأت إدارة فريق ميلان من الآن التحضير لبناء فريق أوروبي قوي قادر على منافسة الكبار في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وتفادي الإقصاء المبكر من البطولة الأوروبية بعد العودة التاريخية، فهل تنجح إدارة "الروسونيري" في تحقيق الهدف والدخول بقوة في "ميركاتو" الصيف؟

المساهمون