بعد أن رفض رونالدو طلبه... غوسينس ينتقم من "صاروخ ماديرا" على طريقته

20 يونيو 2021
سعادة روبن غوسينس بهدفه في شباك البرتغالي ببطولة "يورو 2020" (Getty)
+ الخط -

استطاع النجم روبن غوسينس، مدافع منتخب ألمانيا، الانتقام من منافسه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، بعدما سجل هدفاً في شباكهم، في المواجهة التي انتهت بينهما (4-2)، السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة "يورو 2020".

وتعود القصة بين النجم روبن غوسينس ومنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المواجهة التي جمعت بين نادي يوفنتوس وخصمه أتلانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا عام 2019، عندما قام المدافع الألماني بطلب قميص "صاروخ ماديرا"، الذي رفض تقديمه بشكل قاطع.

وكشف روبن غوسينس في كتابه، الذي أطلقه في شهر إبريل/ نيسان الماضي، بعنوان "الأحلام جديرة بالاهتمام"، عن الحادثة التي وقعت بقوله: "لقد حاولت تحقيق حلمي بالحصول على قميص رونالدو، وذهبت إليه بعد انتهاء المباراة في كأس إيطاليا، لكن لم ينظر ورفض إعطائي قميصه".

وتابع "لقد شعرت بالصدمة، وخجلت بشكل كبير، وشعرت بأنني صغير للغاية، وبخاصة أنني عشت أمراً محرجاً جداً، وتقوم بسؤال نفسك، إن كان أحدهم قد لاحظ ما حدث مع رونالدو، وحاولت إخفاء الأمر، ونظرت حولي وخرجت من الملعب".

 

وبعد انتشار كتاب روبن غوسينس قام نجوم نادي أتلانتا بتقديم هدية خاصة للمدافع، من خلال إعطائه طرداً مُغلفاً بإحكام، ليقوم النجم الألماني بفتحه، ليفاجأ بعدها، عندما شاهد قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس إيطاليا، ما جعله يضحك بشدة.

لكن روبن غوسينس لم ينسَ الصفعة الكبيرة التي وجهها له كريستيانو رونالدو، ليعود إلى الانتقام على طريقته الخاصة، بعدما استطاع تسجيل الهدف الرابع لصالح منتخب ألمانيا، ويهدي "المانشافت" انتصاراً مستحقاً على البرتغال في بطولة "يورو 2020".

 

 

المساهمون