بطولة قطر للتنس فئة "السيدات": التونسية أنس جابر من أجل دور الـ16

22 فبراير 2022
أنس جابر تسعى لتقديم مستوى قوي (فرانسوا نيل/Getty)
+ الخط -

تنطلق منافسات الدور الـ32 من بطولة قطر المفتوحة للتنس، ظهر اليوم الثلاثاء، والذي سيشهد مواجهات قوية ومُنتظرة من أجل حجز مقعد في دور الـ16، خصوصاً بالنسبة للنجمة التونسية أنس جابر، التي ستخوض مواجهة مهمة جداً بحثاً عن انتصار يضمن لها التواجد بين أفضل اللاعبات في البطولة.

وستلعب التونسية أنس جابر في دور الـ32 ضد منافستها البيلاروسية ألكسندرا سانوفيتش، وهي التي تسعى للوصول إلى دور الـ16، ومحاولة الذهاب بعيداً في المنافسات، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية على الملاعب القطرية.

ولا تريد التونسية جابر تفويت فرصة المنافسة على اللقب أمام الجماهير العربية المتواجدة في المدرجات والتي ستُساندها في مواجهاتها القادمة، في وقت تبحث عن لقب يُحسن ترتيبها مرة جديدة ويجعلها تتقدم أكثر في قائمة أول عشرة لاعبات في العالم.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وفي مباراة ثانية، ستلعب الإسبانية باولا بادوسا ضد منافستها الدنماركية كلارا تاوسون، وستخوض البلجيكية إليسي ميرتنز، مواجهة قوية ضد التشيكية بيترا كفيتوفا. أما النجمة الأميركية الشابة كوكو غوف، صاحبة الـ17 سنة، فستلعب ضد منافستها الفرنسية كارولين غارسيا.

في المقابل، ستكون النجمة اللاتفية ييلينا أوستابينكو، على موعد مع مواجهة قوية ضد الأميركية أماندا أنيسيموفا، بينما تلعب البولندية ماغدا لينيت، ضد منافستها التشيكية باربورا كريشيكوفا، وتشهد المنافسات أيضاً مواجهة الأميركية جيسيكا بيغولا ضد منافستها السلوفينية كايا يوفان.

المساهمون