بطل اليورو يختار وجهة غريبة خارج ملاعب أوروبا

02 يناير 2022
إنسيني سيترك نابولي في نهاية الموسم (ماتيو سيمبيللي/Getty)
+ الخط -

 

يستعد المهاجم لورنزو إنسيني لترك فريقه نابولي مع قرب انتهاء العقد الذي يربطه بنادي الجنوب الإيطالي في نهاية الموسم الحالي، حيث يعتزم الرحيل نحو فريق جديد بعد أن عبّرت عديد الأندية عن رغبتها في التعاقد مع بطل أوروبا 2021 مع منتخب إيطاليا.

وأكدت قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، الأحد، أن فريق تورنتو الكندي الذي ينافس في دوري الولايات المتحدة "MLS" اقترب من الحصول على توقيع إنسيني بعد أن قدّم عرضاً مالياً مميزاً، يُعتبر الأفضل الذي حصل عليه نجم نابولي الأول منذ أن فشلت المفاوضات بينه وبين فريقه نابولي للتوصل إلى اتفاق بخصوص العقد الجديد.

ووفق القناة الإيطالية، فإن إنسيني أعطى موافقته المبدئية على الانتقال إلى النادي الكندي، رغم أن هذا الاختيار قد يكون له انعكاس كبير على مستقبله مع منتخب إيطاليا، وقد يخسر مركزه الأساسي مع قوة المنافسة التي يجدها في المباريات الأخيرة.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا"، أن نجم نابولي سيمضي عقداً لمدة 4 مواسم، سيحصل خلالها على مبلغ 10 ملايين يورو، وهو ما أغراه بقبول الانتقال إلى هذا النادي، خاصة أنه بلغ سن 30 عاماً ما يجعل من شبه المستحيل بالنسبة إليه الحصول على عرض مشابه.

المساهمون