من التتويج في المونديال إلى البقاء دون فريق.. غوميز ينتظر العرض الأخير قبل الاعتزال

24 سبتمبر 2023
غوميز فشل في تجربته مع إشبيلية (خوان مانويل سيرانو آرسي/Getty)
+ الخط -

 

فشل الأرجنتيني أليخاندرو غوميز "بابو"، في الحصول على عرض جديد، ليواصل مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن فسخ العقد الذي يربطه بنادي إشبيلية الإسباني في نهاية الموسم الماضي، حيث خابت آماله في رفع التحدي مع فريق يضمن له اللعب في مستوى قوي.

واعترف "بابو" في حديث إلى صحيفة "إيكو بيرغامو" الإيطالية، أنه ما زال لم يحسم بعد مستقبله الرياضي وينتظر الفرصة الأفضل، ولكنه في الآن يستعد لاتخاذ قرار مفاجئ خلال الفترة القادمة، إذا ما تعذر عليه الانضمام إلى فريق جديد، وهو يُلمح بذلك إلى إمكانية أن يُعلن اعتزاله اللعب نهائياً.

وقال غوميز: "ما زلت أقيم في مدينة إشبيلية، وأحاول أن أستمتع بوقتي في المدينة بأفضل طريقة ممكنة، كما أنني ما زلت آمل في الحصول على عرض جيد في الفترة القادمة، ولكن إن تأخر ذلك، فإنني سأعلن اعتزالي حتماً".

وتابع "لقد منحتُ كرة القدم كل ما يمكنني أن أفعله، ولا أريد نهاية قاسية لمسيرتي الرياضية، عندما تعود بي الذكريات إلى ما عشته في مسيرتي خاصة التتويج بكأس العالم، أحس وكأن الأمر أشبه بحلم، ولكنه يعكس كل المجهود الذي قمت به حتى أصل إلى ما وصلت إليه".

ويُعتبر غوميز (35 عاماً)، من أشهر اللاعبين الأرجنتينين الذين تألقوا في الدوري الإيطالي، خاصة مع فريق أتلانتا، غير أن خلافاً مع المدرب غاسبيريني دفعه إلى الرحيل في الميركاتو الشتوي لموسم 2021ـ2022، وانضم إلى إشبيلية الإسباني، إلا أن التجربة لم تكن موفقة خاصة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ورغم ذلك فقد كان حاضراً مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر وتوج باللقب، لكنه لم يُشارك إلا في عدد قليل من المباريات بحكم قوة المنافسة.

المساهمون