بطاقة "هيا" بوابة حضور الجماهير قمّة كأس "سوبر لوسيل"

19 اغسطس 2022
استاد لوسيل أكبر ملاعب مونديال قطر 2022 (دايفيد راموس/Getty)
+ الخط -

بدأت مساء الخميس، عملية بيع تذاكر كأس "سوبر لوسيل" المرتقبة، بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، والمحدد لها في التاسع من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل على استاد لوسيل، أكبر استادات كأس العالم "قطر 2022" الثمانية.

وحظيت عملية بيع التذاكر التي جرى طرحها عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير، وكانت اللجنة المنظمة للمباراة قد أعلنت، أنه سيصار إلى بيع التذاكر لأربع فئات، تبدأ من 40 ريالاً قطرياً للفئة الرابعة، و80 ريالاً للفئة الثالثة، و150 ريالاً للفئة الثانية، و200 ريال للفئة الأولى، ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة "هيا" الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك.

وأكد سعيد الكواري، المدير التنفيذي لمنصة "هيّا" في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في تصريح له بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن بطاقة "هيّا" هي بوابة الحضور لجميع الجماهير داخل وخارج قطر، لمباراة كأس سوبر لوسيل، وهي إلزامية، حيث يشترط على جميع من يرغب في دخول البلاد لحضور المباراة، الحصول على بطاقة "هيا" الرقمية التي تستلزم شراء تذكرة لاستصدارها.

مضيفاً، أن الذين سبق لهم التقديم لبطاقة "هيا" لحضور كأس العالم قطر 2022، ليسوا بحاجة لتقديم للبطاقة "هيا" لحضور مباراة السوبر.

كما أكد المدير التنفيذي لمنصة "هيّا"، أن الأقبال على استخراج بطاقة هيا كبيرٌ من قبل الجماهير، وهناك العديد من المتقدمين حصلوا بالفعل على البطاقة، التي ستُفعّل خلال الفترة من 6 وحتى 11 من شهر سبتمبر المقبل لحضور مباراة كأس سوبر لوسيل، وخلال الفترة من 1 نوفمبر حتى 23 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين للدخول إلى دولة قطر، كما تتيح للجماهير البقاء في الدولة حتى 23 من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

ومن جانبه، قال حسن ربيعة الكواري، مدير علاقات التسويق في كأس العالم قطر 2022، أن الإقبال على التذاكر بدأ بشكل كبير، وأن مباراة السوبر تجربة جيدة لجميع العمليات التشغيلية لاستاد لوسيل.

المساهمون