بسنت حميدة تحصد لقب نجمة مصر في ألعاب المتوسط.. ماذا أنجزت؟

01 يوليو 2022
ذهبية مثيرة حصدتها بسنت حميدة (فاضل سينا/Getty)
+ الخط -

حققت بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة حاليا في الجزائر، إنجازاً تمثل بنجاح البطلة المصرية الواعدة بسنت حميدة في حصد الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدوا سيدات في منافسات ألعاب القوى.

ونجحت بسنت في الحصول على الميدالية الذهبية لسباق 100 متر بزمن قدره 11.10 ثانية لتصبح أول لاعبة مصرية تحقق ميدالية ذهبية في هذا السباق على صعيد ألعاب القوى عبر التاريخ.

وانهالت الجماهير المصرية بالإشادة بمستوى بسنت حميدة، والتي تعد الآن المرشحة الأولى للحصول على لقب نجمة مصر الأولى في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وحققت بسنت حميدة الميدالية الذهبية السادسة لمصر في دورة البحر المتوسط، لترفع الغلة المصرية من الميداليات الذهبية في الدورة. وينتظر أن تقيم اللجنة الأولمبية المصرية في الساعات المقبلة حفلاً لتكريم البطلة الواعدة على هامش معسكر البعثة في الجزائر، مع تكريمها في القاهرة عند العودة.

وشهدت منافسات الخميس، حصول المصري عمر عصر، بطل تنس الطاولة، على الميدالية الفضية والمركز الثاني، بعد خسارته المباراة النهائية أمام بطل إسبانيا.

وحقق عمر السيد، بطل مصر في الملاكمة، الميدالية البرونزية في منافسات وزن 69 كيلوغراما بعد الفوز على بطل صربيا 3-0 في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع. وحازت يمنى عياد الميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات وزن 54 كيلوغراما بعد الخسارة أمام بطلة تركيا.

المساهمون