بسبب إنتر... حلم كومان وبرشلونة يتبخر

04 مارس 2021
يبدو أن أول صفقة ستذهب من طريق كومان (Getty)
+ الخط -

يُصّر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان، على التعاقد مع لاعبين وضعهم كأولوية منذ تعيينه على رأس الجهاز الفني للنادي الكتالوني، على غرار الثنائي ممفيس ديباي وجورجينيو فينالدوم، وكلاهما لعبا تحت إشرافه في المنتخب الهولندي.

ويبدو أن حلم التعاقد مع فينالدوم اللاعب الحالي لفريق ليفربول الإنكليزي، أمسى في طريقه للتبخر بالنسبة لكومان، وذلك بعد أن أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن هذا اللاعب توصل لاتفاق نهائي مع فريق إنتر ميلان الإيطالي، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس"، الثلاثاء، أن وكيل أعمال فينالدوم يملك اتفاقاً منذ أشهر مع المدير الرياضي لفريق إنتر ميلان، بيبي ماروتا، من أجل عقد هذه الصفقة في انتقال حرّ، خصوصاً مع إصرار المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، على إتمامها وهو الذي يحبذ كثيراً لاعبي خط الوسط من أصحاب القوة البدنية كما هو حال فينالدوم.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت في وقت سابق، أنّ رغبة رونالد كومان في التعاقد مع فينالدوم كانت كبيرة جداً، حتى أنه أوصى الإدارة السابقة والمؤقتة لفريق برشلونة بهذا اللاعب بالاسم، إلا أن المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها النادي جعلت الإدارة تتريث قبل إتمام أي صفقة.

في المقابل قرر ليفربول، وفقاً لما أوردته الصحيفة، توجيه أنظاره نحو منافسات الدوري الألماني، وذلك بغية التعاقد مع خليفة فينالدوم، إذ يُتابع المدرب الألماني يورغن كلوب، لاعب خط وسط فريق، بوروسيا مونشغلادباخ، فلوريان نيهاوس.

المساهمون