بسبب إصابة في إسبانيا... المنتخب المغربي يخسر نجماً مهماً قبل عودة التصفيات

16 سبتمبر 2021
جواد يميق سيغيب عن مباريات مهمة في التصفيات (Getty)
+ الخط -

يدخل المنتخب المغربي معسكراً تدريبياً في مركز محمد السادس لكرة القدم في الفترة ما بين 8 و12 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

وقبل اجتماع المدرب وحيد حاليلوزيتش بأعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب "أسود الأطلس"، الجمعة، من أجل تقييم  أداء لاعبي المنتخب المغربي الذين يلعبون في صفوف أنديتهم، سيكون منتخب المغرب محروماً من خدمات المدافع جواد يميق، أحد نجوم المغرب.

وسيغيب النجم جواد يميق عن تمثيل بلاده في المعسكر التدريبي القادم بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار ركبته اليسرى خلال المباراة التي جمعت فريقه بلد الوليد بنظيره تنيريفي في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدرجة الثانية في إسبانيا.

وبحسب الموقع الرسمي لفريق بلد الوليد الإسباني، فإن المدافع المغربي جواد يميق سيغيب لمدة تراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، في انتظار أن يخضع طيلة هذه المدة لحصص التحضير الطبي من أجل تجهيزه سريعاً، وخصوصاً أنه يعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة فريقه الحالي.

وعلم "العربي الجديد" بأن الطاقم الفني للمنتخب المغربي يتجه لتعويض اللاعب جواد يميق بمدافع فريق فيرنكفاروش المجري سامي مايي، الذي تمت المناداة على شقيقه ريان، الذي يلعب معه في الفريق نفسه لتعزيز صفوف منتخب "أسود الأطلس" في المعسكر التدريبي الأخير، وعليه من المنتظر أن يكون حاضراً مع شقيقه في تشكيلة حاليلوزيتش بعدما تواصل معه أخيراً عضو من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي.

المساهمون