برشلونة يُسابق الزمن للتعاقد مع نجم المغرب قبل نهاية الميركاتو

31 يناير 2023
هل يحصل تشافي على صفقات قبل إغلاق السوق؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن فريق برشلونة سيكون نشطاً خلال الساعات الأخيرة قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ تعمل إدارة النادي الكتالوني على تدعيم تشكيلة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، بصفقتين جديدتين لمواصلة المنافسة على كل الألقاب الممكنة خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة "سبورت الكتالونية، الإثنين، فإن فريق برشلونة الإٍسباني دخل اليوم الأخير من سوق الانتقالات الحالي بقوة، إذ يعمل مسؤولو فريق "البلاوغرانا" على التعاقد مع مهاجم يمكنه اللعب بأكثر من مركز، بالإضافة إلى ضم لاعب خط وسط جديد.

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة اختار نجم خط وسط منتخب المغرب وفريق فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، ويحاول النادي الكتالوني التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، دون وجود خيار شراء إلزامي في عقده.

وأشارت "سبورت" إلى أن النجم المغربي البالغ من العمر 26 عاماً يتواجد على طاولة نادي برشلونة بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، ومساهمته في تحقيق منتخب "أسود الأطلس" للمركز الرابع في هذه البطولة، كما يرونه خياراً مثالياً ليكون بديلاً للقائد، سيرجيو بوسكيتس، في خط الوسط.

ويعتبر سفيان أمرابط، الذي لعب لأندية فينورد وأوتريخت الهولنديين، وكلوب بروج البلجيكي، وهيلاس فيرونا الإيطالي سابقاً، قطعة أساسية في تشكيلة فريق فيورنتينا، إذ خاض هذا الموسم 17 مباراة مع فريقه في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، منها 13 مواجهة بدأها كأساسي.

والجدير بالذكر أن اسم أمرابط ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الفترة الماضية، وأبرزها فريق روما الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى فريقي ليفربول وتوتنها الإنكليزيين.

المساهمون