برشلونة يكشف أسرار اجتماع لابورتا مع رؤساء الفريق السابقين لحل أزمة "نيغريرا"

25 أكتوبر 2023
لابورتا يسعى لإثبات براءة برشلونة (غويليرمو مارتينيز/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية إحدى أكبر الأزمات في تاريخ الفريق، بسبب الاتهامات الموجهة للنادي بدفع رشاوى لخوسيه إنريكي نيغريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في إسبانيا، حيث تدور عديد من التحقيقات، كما قرر القضاء الإسباني التحقيق مع رئيس النادي خوان لابورتا بتهمة التورط في القضية.

وأعلن نادي برشلونة في بيان نشره الأربعاء، على موقعه الرسمي، أسرار الاجتماع الذي دار بين لابورتا وآخر 4 رؤساء في تاريخ النادي، حيث قال: "اجتمع الليلة الماضية آخر خمسة رؤساء للنادي، خوان لابورتا، جوسيب ماريا بارتوميو، ساندرو روسيل، إنريك رينا وخوان غاسبارت، لتناول العشاء بهدف تقوية الموقف الموحد أمام الهجمات التي تزايدت ضد النادي في الفترة الأخيرة".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأضاف بيان بطل إسبانيا في الموسم الماضي: "قبل الرئيس الحالي خوان لابورتا الاقتراح الذي قدمه له الرئيس خوان غاسبارت في الجمعية العمومية، السبت الماضي، بشأن التكاتف لدعم النادي".

وختم الفريق بيانه: "تم خلال اللقاء أيضا تحليل الوضع الحالي لبرشلونة، حيث توصل الرؤساء لاتفاق بشأن بعض القضايا بهدف دعم النادي، ضد الافتراءات المتواصلة طوال تاريخه، وخاصة في الوقت الحاضر".

المساهمون