برشلونة يفشل في ضم موهبة تركية بسبب 18 مليون يورو فقط

29 يونيو 2023
غولدر الموهبة التركية مطلوب من أكثر من فريق أوروبي (الأناضول)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن انسحاب فريق برشلونة من المنافسة على ضم الموهبة التركية، أردا غولدر، لاعب فريق فنربخشة التركي، الذي تُنافس عليه عدة أندية أوروبية كبيرة من أجل التوقيع معه في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.
وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، الخميس، فإن فريق برشلونة انسحب من المنافسة على التعاقد مع الموهبة التركية، أردا غولر، نجم فريق فنربخشة التركي، وذلك لأسباب مالية، ليفشل النادي "الكتالوني" في إمكانية التعاقد مع لاعب جديد.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية فإن فريق برشلونة فشل في ضم اللاعب التركي صاحب الـ 18 سنة في ميركاتو الصيف الحالي، وذلك بسبب عجزه عن دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمُقدرة بحوالي 18 مليون يورو.

وفي التفاصيل فإن فريق برشلونة يملك الـ 18 مليون يورو لدفعها، ولكن عليه أن يُوفر حوالي 50 مليون يورو بغية السماح له بتسجيل صفقته الجديدة، الألماني، إيلكاي غوندوغان، الذي وقع مع النادي "الكتالوني" قادماً من فريق مانشستر سيتي، الاثنين الفائت.

في المقابل نوهت صحيفة "سبورت" إلى أن فريق برشلونة يسعى الآن لضم لاعب وسط وظهير ولكن بشكل مجاني، ويحاول في الوقت نفسه إقناع غولدر بالانتظار لمدة عام حتى يتمكن من ضمه، إلا أنه يبدو أن اللاعب لا يرغب في الانتظار، الأمر الذي ربما يستغله ريال مدريد ويضم لاعب فنربخشة التركي.

المساهمون