برشلونة يشعل القمة ضد يوفنتوس بهذه الصورة

07 ديسمبر 2020
برشلونة يواجه يوفنتوس في قمة نارية (Getty)
+ الخط -

ضمن برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي التأهل معا للدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، لكن الإثارة ستبقى قائمة في القمة المرتقبة الثلاثاء في ملعب كامب نو، إذ يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة، كما سيلتقي الغريمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة منذ 2018.

وغاب رونالدو عن لقاء الذهاب في تورينو لإصابته بفيروس كورونا، ليتفوق ميسي ورفاقه 2-0، وأحرز النجم الأرجنتيني الهدف الثاني من علامة الجزاء.

ولم يواجه الهداف البرتغالي غريمه ميسي منذ رحل عن ريال مدريد قبل عامين، ويبدو برشلونة متحمسا لهذه المواجهة الثنائية، لذا نشر صورة للثنائي بتصميم فني أثار الإعجاب.

ميركاتو
التحديثات الحية

ويشمل التصميم جلسة بين ميسي ورونالدو في غرفة قديمة مثل الأصدقاء، ويتبادلان الضحكات استرجاعا للذكريات، ويجلس كل منهما أمام مرآة بقميص فريقه الحالي، بينما يظهر في انعكاس صورة رونالدو قميص ريال مدريد، أمام شرفة تطل على ملعب كامب نو على الأرجح.

لكن برشلونة أظهر انحيازه لميسي بالطبع في الصورة، حيث ظهرت في مرآة ميسي كلمة "جوت" باللغة الإنكليزية، وهي اختصار لعبارة "أفضل لاعب في التاريخ".

والتقى اللاعبان 35 مرة، كان الفوز حليف ميسي في 16 مباراة، مقابل 10 انتصارات لرونالدو، و9 تعادلات، وأحرز النجم الأرجنتيني 22 هدفا في مواجهاتهما مقابل 19 لأيقونة البرتغال.

المساهمون