برشلونة يريد إعادة غريزمان للأتلتي مقابل هذا النجم

24 مايو 2021
لم يستطع غريزمان إثبات نفسه مع برشلونة (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

تواصل وسائل الإعلام العالمية، الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بعدما فشل في إثبات نفسه مع ناديه برشلونة، الذي تعمل إدارته بقيادة الرئيس خوان لابورتا في الفترة الحالية، على إعادة ترتيب الفريق الكتالوني، من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تريد عودة أنطوان غريزمان إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، مقابل الحصول على خدمات الموهبة البرتغالية جواو فيليكس، لكن "الروخيبلانكوس" يرفض الحديث عن الصفقة.

وتابعت أن إدارة أتلتيكو مدريد ترى أن فرص صفقة تبادلية مع برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ضئيلة للغاية، لأنها تعتبر أن موهبتها جواو فيليكس أغلى صفقة في تاريخ "الروخيبلانكوس"، بعدما دفعت 127 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته.

وأردفت أن القيمة السوقية الحالية لأنطوان غريزمان، وجواو فيليكس مختلفة تماماً، وبخاصة أن سعر الموهبة البرتغالية مرتفع للغاية، وإدارة أتلتيكو مدريد تستبعد الاستغناء عن خدماته، لأنها تعتبر مستقبل "الروخيبلانكوس"، وسيكون جزءاً من المنظومة القوية.

وأوضحت أن عدم رغبة أتلتيكو مدريد بالاستغناء عن الموهبة البرتغالية، يعود إلى عدم احتمال عودة أنطوان غريزمان، بسبب العامل الاقتصادي، الذي تمر به أكبر الأندية الأوروبية، نتيجة أزمة فيروس كورونا، بالإضافة إلى الطريقة التي غادر بها الفرنسي صفوف "الروخيبلانكوس".

وختمت بأن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، تريد الاستغناء عن خدمات عددٍ من اللاعبين لديها، حتى تستطيع الدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن طلبهم بضم الموهبة البرتغالية جواو فيليكس يبدو بعيداً للغاية، في ظل تمسك أتلتيكو مدريد به.

المساهمون