برشلونة يرفض عرضاً مغرياً للتفريط بالمغربي الزلزولي

18 فبراير 2022
موهبة برشلونة عبد الصمد الزلزولي (خوان مانويل/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه للحفاظ على موهبته المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي بات مطلبا للعديد من الأندية الأوروبية في ظل تألقه اللافت مع الفريق الكتالوني على مستوى مختلف المسابقات.

وبحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نشر اليوم الجمعة، فإنّ إدارة برشلونة رفضت عرضاً لبيع لاعبها الزلزولي لأحد أندية "البوندلسيغا"، لم يتم تحديده، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وذكرت التقرير أيضاً أنّ أحد الأندية الألمانية عرض نحو 15 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ20 عاماً، الذي اختار بدوره الاستمرار مع "البارسا".

وأوضحت الصحيفة كذلك أنّ رفض برشلونة جاء لتمسكه باللاعب واقتناعه بمهاراته، حيث يعتمد عليه المدرب الإسباني تشافي هرنانديز رغم صغر سنه.

وأضاف التقرير أنه ورغم الوضع المادي الصعب الذي يعيشه النادي، وضرورة التزامه بـ"لوائح اللعب المالي النظيف"، واضطراره للاستغناء عن بعض لاعبيه لضبط ميزانيته، إلا أنه قرر إبقاء اللاعب، خصوصاً في ظل موقف الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي ورغبته في الرحيل عن النادي بعد رفضه تجديد العقد.

وسيعيد برشلونة تقييم وضع الزلزولي خلال الصيف المقبل، وسيتخذ القرار الأنسب، لا سيما في حال تمكن النادي من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

المساهمون