برشلونة يدرس بيع نجمه في الميركاتو الشتوي

05 أكتوبر 2024
لاعبون من برشلونة في التدريبات، 30 سبتمبر/أيلول (جوان فالس/Getty)
+ الخط -

تدرس إدارة نادي برشلونة الإسباني بيع عقد نجم الفريق الشاب أنسو فاتي (21 عاماً) في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد صيف امتلأ بشائعات حول رحيل محتمل للاعب، لكن العروض لم تقنع اللاعب أو النادي في النهاية.

ويواصل فاتي النضال من أجل إيجاد فرصة للمشاركة داخل الفريق تحت قيادة الألماني هانسي فليك، وأحبطت إصابة خلال فترة ما قبل الموسم بدايته الجيدة، والآن أصبح أحد اللاعبين الأقل مشاركة في الفريق. وواجه الموهبة الإسبانية، الذي عاد بهدف إثبات الذات مع برشلونة، العديد من التحديات، ولم يكن النادي قادراً على إيجاد بديل بسبب القيود المالية، مما دفع الإدارة إلى اتخاذ قرار الاحتفاظ بأنسو في الفريق. ومع ذلك، كان دوره غير موجود تقريباً في بداية هذا الموسم، إذ لعب مدة 28 دقيقة فقط في جميع المسابقات.

وبحسب تقرير صحيفة سبورت الإسبانية أمس الجمعة، فمع حلول شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، قد يتغير وضع أنسو فاتي بشكل كبير، ويخطط برشلونة بالفعل لعقد اجتماع مع وكيله خورخي مينديز لمناقشة أفضل استراتيجية خروج ممكنة للاعب.  وإذا تمكن النادي من تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية أو توفير المزيد من الفرص لبعض مواهبه الشابة، فإن إعارة أو بيع أنسو ستكون لها الأولوية، وقد أبدت العديد من الأندية في إسبانيا بالفعل اهتمامها بالحصول على خدماته. وستكون الأولوية لنادٍ من الممكن أن يساعد اللاعب في استعادة أفضل مستوياته، مع منحه الوقت الكافي للعب، وهو أمر يبدو صعباً للغاية في تشكيلة برشلونة الحالية.

المساهمون