برشلونة يجسّ نبض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال

07 مارس 2024
أكد أرتيتا في أكثر من مرة رفضه مغادرة أرسنال (Getty)
+ الخط -

ما زال نادي برشلونة الإسباني يدرس خيارات المدربين المُتاحة على الطاولة من أجل اختيار خليفة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي أعلن رحيله في نهاية الموسم الحالي، وجديد المعطيات محاولة النادي الكتالوني جس نبض مدرب إسباني شاب.

وفي هذا الإطار كشف موقع "ريليفو" الرياضي الإسباني، اليوم الخميس، عن تفاصيل تخصّ خطوة من إدارة نادي برشلونة الإسباني، والتي تُشير إلى أن رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو، تواصلا مع مدرب فريق أرسنال الإنكليزي، ميكيل أرتيتا.

ورغم أن أرتيتا نفسه نفى في أكثر من مرة وخصوصاً هذا الموسم فكرة مغادرة نادي أرسنال، إلا أنّ إدارة برشلونة وعلى رأسها لابورتا، بدأت في جس نبض مدرب فريق "المدفعجية"، وهناك إعجاب كبير بعمله المُميز الذي قدمه حتى الآن.

ميركاتو
التحديثات الحية

ويبحث برشلونة منذ أن أعلن تشافي مغادرته في نهاية الموسم الحالي عن مدرب جديد قادر على قيادة النادي الكتالوني، وهناك الكثير من المرشحين على طاولة الإدارة حالياً ومن بينهم الألماني هانسي فليك، مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ سابقاً.

في المقابل لم يبرز إلى الواجهة ولم تتحدث الصحف الإسبانية عن تواصل الإدارة مع المدرب الألماني يورغن كلوب الذي سيُغادر ليفربول الإنكليزي في نهاية الموسم أيضاً، وحتى الأخير لا يبدو أنه يريد التدريب في الموسم المقبل ويبحث عن الراحة لفترة قبل العودة إلى عالم التدريب.

وكان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز أعلن مغادرته النادي في نهاية الموسم بسبب النتائج المتذبذبة لفريق برشلونة في فترة سابقة، وتعرضه لعدة خسارات والفشل في تضييق الخناق على ريال مدريد متصدر بطولة الدوري الإسباني.

المساهمون