برشلونة يتصل بسان جيرمان من أجل نجمه الأول!

02 مايو 2021
يريد برشلونة تعزيز صفوفه في الموسم المقبل (ديفيد بوستامانتي/ Getty)
+ الخط -

قامت إدارة نادي برشلونة الإسباني بالاتصال بنظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الاستفسار عن مستقبل نجم الفريق الفرنسي الأول، حتى يتم الدخول في مفاوضات مباشرة مع جميع الأطراف، كي يتم تأمين انتقاله في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يواصل حُلمه بإعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حتى يلعب مرة أخرى إلى جانب صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني. لذلك قامت إدارة لابورتا بالتواصل مع باريس سان جيرمان، حتى تستفسر عن المهاجم البرازيلي.

وتابعت أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبلغت بالفعل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بأن عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ليس معروضاً للبيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يعني إغلاق الباب بشكل كامل.

كرة عالمية
التحديثات الحية

 

وأوضحت أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مُستعد لخفض رابته، من أجل العودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة، لكن الجزء الصعب في الصفقة المستحيلة هو قدرته على إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالجلوس على طاولة المفاوضات.

وختمت أن باريس سان جيرمان لا يريد بيع عقد نيمار، لكنه يحاول في الفترة الحالية تمديد عقد المهاجم البرازيلي، الذي ينتهي في صيف 2022، إلا أن الفريق الكتالوني يطمح إلى الجلوس على طاولة المفاوضات، من أجل ضمه.

 

المساهمون