برشلونة في نجدة الإنتر بصفقات تبادل وكلمة السر تعويض بوسكيتس

17 ابريل 2023
بوسكيتس يعتزم الرحيل عن برشلونة (Getty/Gongora)
+ الخط -

يستعد فريقا برشلونة الإسباني وإنتر ميلانو الإيطالي، إلى عقد صفقات مختلفة في الميركاتو الصيفي القادم، رغبة من كلّ فريق في تعويض نقاط الضعف التي يعاني منها، لتعود الصفقات المثيرة بينهما مثل صفقة انتقال صامويل إيتو الكاميروني إلى الإنتر مقابل رحيل زلاتان إبراهيموفيتش إلى برشلونة في صيف 2009.

ويعتزم نادي برشلونة، مثلما أشارت إليه صحيفة "لاغزيتا ديللو سبورت" الإيطالية، التي أكدت أن برشلونة يُخطط للتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط ميدان الفريق الإيطالي ليعوض الإسباني سيرجي بوسكيتس الذي يبدو أنه مُصرّ على الرحيل عن فريقه.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن الإنتر يستهدف الحصول على لاعبين من برشلونة في إطار هذه الصفقة، حيث يرغب في التعاقد مع العاجي فرانك كيسييه، الذي كان لاعباً في ميلان في الموسم الماضي، وهو يقود قائمة اللاعبين الذي يريد الفريق التعاقد معهم.

كما يُخطط الإنتر إلى الحصول على توقيع الفرنسي، صامويل أومتيتي الذي يلعب معاراً في ليتشي الإيطالي، ويقدم مستويات مميزة في الكالتشيو هذا الموسم، إضافة إلى المدافع الإسباني ألونسو الذي انتقل إلى برشلونة قادماً من تشلسي الإنكليزي.

وأشار موقع "سبورت" الفرنسي، الأحد، إلى أن الإنتر يرغب في الحصول على 40 مليون يورو من برشلونة في إطار هذه الصفقات، وهو أمر قد يعقد التوصل إلى اتفاق رسمي ونهائي بينهما نظراً للصعوبات التي يعاني منها النادي الإسباني على الصعيد المالي.

المساهمون