برشلونة سيحسم صفقة دفاعية جديدة الأسبوع المقبل

05 مارس 2022
تشافي ولابورتا يسعيان لبناء فريق قوي في برشلونة (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

كشفت صحف إسبانية، اليوم السبت، وبشكل خاص "موندو ديبورتيفو"، والصحافي الإيطالي الشهير المختص بالانتقالات فابريزيو رومانو، عن أنّ نادي برشلونة سيحسم صفقة دفاعية جديدة الأسبوع المقبل، وذلك في إطار العمل الكبير من الإدارة لتكوين مجموعة قوية مُنافسة.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" والصحافي رومانو، فإنّ نادي برشلونة اقترب من التعاقد مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، ومن المتوقع أن يُنهي اللاعب انتقاله رسمياً الأسبوع المقبل قادماً من نادي تشلسي الإنكليزي.

وأشار رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، إلى أنّ المدافع الدنماركي رفض عروضاً من عدة أندية إنكليزية، وهو قريب جداً من التوقيع مع برشلونة كلاعب حُر، موضحاً أنّ شروط العقد التي حددها النادي "الكتالوني" كانت أفضل من التي قدمها نادي بايرن ميونخ الألماني حتى الآن.

ومن المتوقع أن يجتمع كريستنسن مع مسؤولين من نادي برشلونة، الأسبوع المقبل، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على هذه الصفقة التي ستكون إضافة كبيرة لدفاع النادي "الكتالوني"، كما أنها ستكون الصفقة الخامسة لـ"برسا" في عهد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويسعى برشلونة، بقيادة تشافي والرئيس خوان لابورتا، لتدعيم الصفوف بلاعبين مُميزين في جميع الخطوط، وذلك في إطار عملية إعادة بناء مجموعة قوية ستكون قادرة على المنافسة الموسم المقبل في جميع البطولات المحلية والأوروبية.

المساهمون