براغا يرفع سقف طلباته من أجل التفريط بالمصراتي: فهل يتأجل رحيله؟

08 يونيو 2023
المصراتي يقدم مستويات مميزة (غولتر فاتيا/Getty)
+ الخط -

أصبح نادي براغا البرتغالي، مُستعداً لبيع عقد نجمه الليبي، معتصم المصراتي (27 عاماً)، الذي يُقدم مستويات جيدة مع فريقه، ويلعب أساسياً منذ بداية الموسم، وساعد براغا في التأهل إلى نهائي كأس البرتغال للمرة الثانية، غير أن الحظ لم يكن إلى جانبه بخسارته أمام بورتو.

ورفع نادي براغا من سقف طلباته المالية من أجل بيع عقد اللاعب الليبي، حيث يُريد الفريق الحصول على مبلغ 30 مليون يورو، وفق ما أكدته صحيفة "أوجوغو" البرتغالية، الخميس في واحدة من أهم الصفقات بالنسبة إلى النجوم العرب في أوروبا، في حال وصل عرض إلى براغا.

وحسب مصادر الصحيفة البرتغالية، فإن نادي ليون الفرنسي، مهتم بالتعاقد مع المصراتي ويريد دعم وسط ميدانه بالنجم الليبي ولكن الصحيفة لم تحدد ما إذا كان ليون قد قدم عرضاً رسمياً إلى براغا، كما أن عديد الفرق الأخرى تابعته، لكن دون أن تقدم عرضاً رسمياً إلى النادي البرتغالي لحدّ الآن.

وكان المصراتي مرشحاً للرحيل عن الفريق في "الميركاتو" الصيفي الماضي، حيث كان نادي بنفيكا البرتغالي من أكثر الأندية التي أرادت الاستفادة من خدماته ولكن طلبات براغا المالية حرمت نجمه الليبي من الرحيل، وهو أمر قد يتكرر مجدداً في الميركاتو الصيفي الحالي.

المساهمون