بديل مفقود ومصير غامض... هل انتهت رحلة كومان مع برشلونة؟

17 مايو 2021
هل يُغادر كومان برشلونة في الموسم القادم؟ (Getty)
+ الخط -

يعيش المدرب الهولندي، رونالد كومان، فترة صعبة مع فريقه برشلونة الإسباني مع نهاية موسم 2020-2021، وذلك بعد النتائج السلبية في آخر 3 جولات والتي تسببت بإقصاء النادي "الكتالوني" من صراع المنافسة على اللقب رسمياً.

وشهدت الجولات الأخيرة تعثرات لفريق برشلونة بالجملة، إذ تعادل مع أتلتيكو مدريد بدون أهداف ثم تعادل مع ليفانتي (3 – 3) وخسر في الجولة الـ37 ما قبل الأخيرة بشكل مفاجئ من أمام سيلتا فيغو (2 – 1)، في ملعب "كامب نو"، ليبتعد بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو المتصدر و5 عن ريال مدريد الوصيف.

وفي هذا الإطار، أشارت الصحف الرياضية الكتالونية إلى إمكانية عدم تجديد إدارة برشلونة للمدرب الهولندي، رونالد كومان، للموسم القادم، وهو ما أشار إليه موقع "راك 1" الإسباني، الذي رجّح أن كومان لن يستمر مع "الكتالوني" بنسبة 99%.

كرة عالمية
التحديثات الحية

لكن المشكلة لا تكمن في مغادرة كومان أو بقائه، إذ إن مصيره ما زال غامضاً في الوقت الحالي خصوصاً بعد الضربات القاضية التي تعرض لها برشلونة في الفترة الأخيرة، بل تكمن في عدم توفّر البديل القوي الذي يمكنه قيادة برشلونة نحو المجد من جديد.

فوفقاً لموقع "راك 1"، لا يوجد أي بديل قوي يُمكنه استلام دفة قيادة فريق برشلونة بعد كومان حالياً، وهو ما يعني أن البديل الحقيقي ما زال مفقوداً ولا يمكن حسم مصير المدرب الهولندي، وهنا أشارت معلومات "راك 1" إلى أنه في حال لم يتوفّر البديل المثالي، فسيحظى كومان بموسم ثانٍ.

المساهمون