بدرو: مورينيو أحد أسباب قدومي.. وأشعر بأن تشلسي بيتي

21 اغسطس 2015
بدرو نجم برشلونة السابق (العربي الجديد)
+ الخط -
صرّح المهاجم الإسباني ونجم نادي تشلسي الجديد، بدرو رودريغز، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كان سبباً مهمّاً في مغادرة نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد أن كان قريباً للغاية من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر موقع تشلسي تصريحات للاعب حيث قال: "مورينيو أحد أسباب قدومي إلى هنا. أجرينا سلسلة مكالمات هاتفية، وأكد لي أنه يحتاجني في صفوف تشلسي، وذلك بهدف تحسين الفريق".

وتابع بدرو، صاحب الـ28 عاماً، حديثه موضحاً أنه يرغب العمل مع مدربه الجديد في الفريق، السبيشال وان مورينيو، وذلك لأنه حقق العديد من الألقاب مع كافة الأندية التي دربها خلال مسيرته هذه.

وانتقل بدرو مقابل 30 مليون يورو إلى نادي البلوز، وهو الذي أبدى إعجابه الكبير بالمنشآت الخاصة بالنادي الإنجليزي، وأثنى على معاملة زملائه الجدد، الذين قدموا له الدعم، ولا سيما نجم الفريق الآخر سيسك فابريغاس، والذي زامله في برشلونة عندما لعبا سوية في الفريق الكتالوني.

وفي هذا الصدد قال بدرو: "تحدثت مع سيسك قبل انضمامي إلى الفريق، ونحن صديقان مقربان. كنت أعلم أنني سأشعر وكأني في بيتي، لذا قررت المجيء إلى الستامفورد بريدج. وفابريغاس لاعب كبير، ولديه نظرة رائعة في الملعب ونحن متفاهمان للغاية".

وتطرق في نهاية حديثه إلى المشاركة مع فريقه الجديد، حيث أبدى استعداده للدخول في أجواء المباريات، وبأنه لاعب سريع، وساهم بشكل كبير في تحقيق برشلونة للعديد من الألقاب، وهو يريد القيام بالأمر عينه مع نادي تشلسي.

اقرأ أيضاً: جماهير الريال تريد إلغاء مثلث "BBC" والضحية غاريث بيل!
المساهمون