بايرن ميونخ يكرّم صديق ماني بهذه الطريقة

02 اغسطس 2022
ماني نجح في ظهوره الأول مع بايرن (ألكسندر حسنشتاين/Getty)
+ الخط -

تعاقد بايرن ميونخ الألماني، مع لاعب منتخب بنين ديزيري ساغبي (29 عاماً)، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق دانكارك الفرنسي، الذي قرّر عدم تمديد التجربة معه ليجد نفسه من دون فريق مع قرب نهاية "الميركاتو" الصيفي الحالي.

ولن يكون ديزيري ساغبي مرشحاً للظهور مع الفريق الأول، حيث سيتدرب مع الفريق الثاني طوال الفترة القادمة، لأن بايرن ميونخ الألماني ليس بحاجة فعلياً إلى خدماته، بل جرى التعاقد معه من أجل إسعاد نجمه الجديد السنغالي ساديو ماني.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الإثنين، أن علاقة قوية تربط النجم السنغالي بديزيري ساغبي، وهما صديقان منذ عدة سنوات، حيث يظهر كثيرا برفقة السنغالي ساديو ماني في عديد المناسبات.

وسيكون لاعب منتخب بنين في مهمة خاصة خلال الأشهر القادمة، وهي مرافقة ماني خلال وجوده في ألمانيا، وقد يكون سائقه الخاص نظراً إلى التقارب الكبير بينهما، على أن يواصل ممارسة كرة القدم مع الفريق الاحتياطي لبايرن ميونخ، حيث أمضى عقدا لمدة موسمين.

ولاحظت إدارة النادي البافاري أن ساغبي يرافق ماني يومياً إلى مركز التدريبات، ثم يعود لاحقاً لاصطحابه إلى منزله، وتكريماً له على دوره الكبير، قررت منحه فرصة مواصلة مسيرته، مع الاهتمام بصديقه ماني، حيث سيكون سائقه طوال الفترة القادمة.

المساهمون